Emarat Alyoum

محمد بن راشد يلتقي الرئيسين السوداني والتونسي

التاريخ:: 16 أبريل 2018
المصدر: الظهران - وام
محمد بن راشد يلتقي الرئيسين السوداني والتونسي

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على هامش القمة العربية الـ29 في الظهران، الرئيس السوداني عمر حسن البشير، حيث تجاذب سموه والرئيس السوداني الحديث حول أعمال القمة العربية الـ29، والمتوقع من قراراتها التي ستصب في خدمة القضايا العربية.

وأشاد سموه والبشير بحسن التنظيم والإدارة والحكمة التي أدار بها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعمال هذه القمة، التي تعقد في ظروف دقيقة تمر بها المنطقة العربية، وبذل جهودها في مكافحة الإرهاب.

حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ووزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، ووزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ريم بنت إبراهيم الهاشمي.

كما التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على هامش القمة، الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، الذي شارك في أعمال القمة.

واستعرض سموه والرئيس التونسي الموضوعات التي تمت مناقشتها ضمن جدول أعمال القمة، حيث أعربا عن ثقتهما بصدور قرارات وتوصيات إيجابية عن القمة، تخدم القضايا العربية والمصالح الوطنية العليا للأمة العربية.