Emarat Alyoum

«الهلال الأحمر» تقيم إفطاراً في الضالع وللنازحين من تعز والحديدة

التاريخ:: 06 يونيو 2018
المصدر: حضرموت والضالع - وام
«الهلال الأحمر» تقيم إفطاراً في الضالع وللنازحين من تعز والحديدة

نظم فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أول من أمس، إفطاراً جماعياً لأهالي حي الإسكان في مديرية الضالع، بدعم من حرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وضمن فعاليات «عام زايد»، تضمن تقديم أكثر من 200 وجبة إفطار متكاملة.

وأعرب المواطنون المستهدفون عن ارتياحهم الشديد لما تقدمه دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر من أعمال متواصلة تجاه الشعب اليمني.

وأضاف أهالي حي الإسكان أن الإفطار الجماعي رسم الفرحة على وجوه تلك الأسر المحتاجة التي تواجه ظروفاً معيشية صعبة، متمنين أن يستمر ذلك الدعم وفي مختلف الجوانب مع إعلان عام 2018 «عام زايد»، آملين أن يكون «عام زايد» عام الخير على الشعب اليمني، سائلين الله عز وجل أن يجعل هذا العمل بميزان حسنات الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وكل الشعب الإماراتي الشقيق.

كما وزع فريق الهلال الأحمر الإماراتي وجبات الإفطار على الأسر النازحة من تعز والحديدة والفقيرة في مختلف مديريات محافظة الضالع، إضافة إلى ما ينفذه من مشاريع خدمية وفي جميع المجالات التنموية.

كما واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع وجبات الإفطار على آلاف الصائمين في محافظة حضرموت ضمن المبادرة الإنسانية لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم ولي عهد الفجيرة، تزامناً مع شهر رمضان المبارك في «عام زايد». وتستهدف الحملة الأحياء والمساجد والمستشفيات في المكلا والشحر والديس الشرقية والريده وقصيعر ودوعن وأرياف المكلا وتريم، حيث توزع فرق الهلال 3000 وجبة يومياً في حضرموت.