Emarat Alyoum

«الهلال» تدشن توزيع مساعدات غذائية رمضانية في محافظة أبين

التاريخ:: 17 مايو 2018
المصدر: أبين - وام
«الهلال» تدشن توزيع مساعدات غذائية رمضانية في محافظة أبين

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أول من أمس، توزيع 700 سلة غذائية، بمناسبة شهر رمضان المبارك، ضمن أنشطة الهلال في عام زايد 2018، في مديرية أحور بمحافظة أبين.

وثمّن مدير عام مديرية أحور، يسلم شبيع أبوست، ما تقدمه الهلال الأحمر الإماراتي من مشروعات في مديرية أحور بقطاع التعليم والصحة وفي المجال الإنساني، والذي تندرج ضمنه هذه المساعدات الإنسانية الرمضانية لصالح الأسر الفقيرة والأشد فقراً في مناطق مديرية أحور.

الجدير ذكره أن الأسر في مناطق المحصامة وحصن محمد وجول الشويحرية، التي تم توزيع السلال الغذائية الرمضانية فيها، تسكن في منازل من القش، وتعاني فاقة وعوزاً.

كما بدأت الهيئة ضمن أنشطتها في عام زايد 2018، توزيع 300 سلة غذائية في مديرية شقرة بمحافظة أبين، ومثلها في شقرة بمنطقة الأريب، والقرى المحيطة بها بالمحافظة نفسها.

وقدم منسق عام الإغاثة في محافظة أبين، خالد إبراهيم، جزيل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والهلال الأحمر الإماراتي الذي يواصل تنفيذ المشروعات الإنسانية والإغاثية في محافظة أبين، تخفيفاً لمعاناة الشعب اليمني، في ظل الظروف التي يعيشها.

ورحب بوجود الهلال الأحمر في أحور وشقرة، وجميع مديريات محافظة أبين، ونوه ببصماته الواضحة في مختلف المجالات، خصوصاً التعليم والصحة والمياه، وغيرها.