Emarat Alyoum

«الهلال الأحمر» توزع مساعدات غذائية على طلاب حضرموت

التاريخ:: 02 يناير 2018
المصدر: حضرموت ــ وام
«الهلال الأحمر» توزع مساعدات غذائية على طلاب حضرموت

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، مساعدات غذائية على عدد من السكنات الطلابية بمعهد العلوم الصحية، وثانويتي تريم والسوم للبنين، والمعهد المهني بوادي حضرموت، وذلك ضمن مشروع إغاثة الطلبة، في إطار الدعم المتواصل للقطاع التعليمي الذي تقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق.

وتوجه القائم بأعمال مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية السوم سعيد باحميش، بالشكر إلى دولة الإمارات، وذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على وقوفها المعهود مع الأشقاء اليمنيين، من خلال تقديم المساعدات الإنسانية المتنوعة، ومنها المعونات الغذائية لطلاب السكنات الداخلية، التي ستسهم بشكل كبير في استمرار العملية التعليمية.

من جانبه، قال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، عبدالعزيز الجابري، إن توزيع هذه المساعدات الإغاثية يأتي من أجل تلبية احتياجات الطلاب في السكنات الطلابية، الذين يعانون أوضاعاً اقتصادية صعبة، خصوصاً في مجال توفير المواد الغذائية.

وأكد حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشروعات الإنسانية، وإيصال المساعدات الإغاثية إلى كل المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت، تجسيداً لروح الأخوة والتضامن مع اليمن.

وقد عبّر الطلاب عن سعادتهم بهذه المساعدات الإنسانية، وتوجهوا بالشكر لدولة الإمارات على ما تقدمه من دعم متواصل، لافتين إلى أن هذه المساعدات الغذائية ستخفف عنهم عبء نفقات التغذية الشهرية.