أثنى على تضحيات جنود الإمارات البواسل في عملية تحرير المكلا

محافظ حضرموت يشيد بمشروعات «الهلال الأحمر» الإغاثية والخدمية

بن بريك يكرّم ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. سبأنت

كرّم محافظ حضرموت، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، مطر الكتبي، بدرع المحافظة، نظير الجهود المبذولة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي منذ تحرير المكلا من سيطرة الجماعات الإرهابية.

وأشاد محافظ حضرموت بالمشروعات التي تنفذها الإمارات عبر الهلال الأحمر في المجال الإغاثي والخدمي وإعادة الإعمار والبنى التحتية، والمساهمة البارزة في المجال الصحي والتعليمي وتطبيع الحياة في عموم المحافظة بعد الأزمة التي عصفت بالبلاد.

وعبر اللواء بن بريك باسمه وباسم السلطة المحلية وأبناء المحافظة كافة عن أصدق التهاني لقيادة الإمارات بمناسبة احتفالاتها باليوم الوطني الـ45 ويوم الشهيد، مشيداً بـ«التضحيات التي قدمها الجنود البواسل من الأشقاء الإماراتيين الذين قدموا أرواحهم في الدفاع عن العزة والكرامة جنباً إلى جنب مع إخوانهم في اليمن».

وأشار بن بريك إلى أن قيادة المحافظة ترعى عدداً من البرامج والفعاليات الاحتفالية ضمن مهرجان «شكراً إمارات الخير»، التي تنظمها السلطة المحلية بمدينة المكلا احتفاء بهذه المناسبة، مؤكداً أن أبناء حضرموت لن ينسوا الجهود التي قدمتها الإمارات في عملية تحرير المكلا من قبضة العناصر الإرهابية، وإعداد وتأهيل قوات النخبة الحضرمية والأمن، والمساهمة في بسط الأمن والأمان في ربوع المحافظة.

من جانبهم، شكر ممثلو هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمدينة المكلا قيادة السلطة المحلية، ممثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة، لما تقدمه من تسهيلات وتذليل لجميع الصعوبات أمام عمل الهيئة في عموم مديريات المحافظة ساحلاً ووادياً لتنفيذ مشروعاتها المتنوعة، مؤكدين للمحافظ بن بريك أن لدى الهلال مشروعات مقبلة متنوعة في المجالات كافة، ستقوم الهيئة في تنفيذها ليستفيد منها المواطنون أجمع.

 

تويتر