مقتل 14 من العناصر الإرهابية شمال سيناء

أعلنت القوات المسلحة المصرية، أمس، مقتل 14 من العناصر الإرهابية المسلحة، وتدمير منطقة الإيواء الخاصة بهم، وذلك خلال سلسلة مداهمات استهدفت الجيوب والبؤر الإرهابية في عدد من القرى التي تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية شمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، العميد محمد سمير، في تصريح له إن المواجهات الأمنية شهدت تبادلاً مكثفاً لإطلاق النيران بين قوات إنفاذ القانون التابعة للقوات المسلحة المصرية والعناصر الإرهابية التي تحصنت داخل مجموعة من الخنادق والملاجئ المحصنة بالبنايات والمناطق الزراعية.

وأضاف المتحدث العسكري أن القوات المسلحة نجحت في القضاء على هذه العناصر، واكتشاف وتدمير خمسة ملاجئ مجهزة للعيش وإنتاج الأسلحة ضد قوات المداهمة، إضافة إلى تفجير 10 عبوات ناسفة زرعت لاستهداف القوات على محاور التحرك، وتدمير عدد من المقار الخاصة بهذه العناصر، عثر في داخلها على كميات من الذخائر ووسائل الاتصال اللاسلكية والأزياء العسكرية.

وأوضح المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، أنه «تم تدمير سيارة دفع رباعي مسلحة، وأربع عربات أنواع، ودراجة

نارية تستخدمها العناصر التكفيرية».

وتابع المتحدث العسكري قائلاً «تواصل قوات إنفاذ القانون تعزيز سيطرتها الأمنية الكاملة، وفرض طوق محكم لمنع تسرب العناصر الإرهابية المحاصرة في محيط تلك المناطق».

 

تويتر