Emarat Alyoum

شرطة الشارقة: استمرار تخفيض قيمة المخالفات بنسبة 50% حتى نهاية ديسمبر

التاريخ:: 30 أكتوبر 2017
المصدر: موقع الإمارات اليوم

دعت شرطة الشارقة السائقين وأصحاب المركبات إلى الإستفادة من قرار تخفيض قيمة المخالفات المرورية الذي أعلنت عنه أخيراً والإسراع بتسديد المخالفات المترتبة عليهم، وذلك كما ذكرت شرطة الشارقة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وأكد مدير فرع التوعية المرورية بشرطة الشارقة  الرائد عبدالرحمن خاطر على الإستمرار بتخفيض قيمة المخالفات الموقعة خلال الفترة الراهنة وحتى نهاية شهر ديسمبر القادم وفق ما تم الإعلان عنه بمناسبة احتفالات شرطة الشارقة باليوبيل الذهبي داعيا السائقين ومستخدمي الطريق إلى الإلتزام بقواعد المرور، والتقيد بحدود السرعة المقررة على الطرق، وعدم ارتكاب المخالفات التي توقعهم تحت طائلة القانون.

وأضاف خاطر أن قرار تخفيض قيمة المخالفات المرورية قصد به تخفيف الأعباء المالية المترتبة على السائقين وأصحاب المركبات، ومساعدتهم على تسوية أوضاعهم القانونية، والحرص على تفادي إرتكاب المزيد من المخالفات وما يترتب عليها من عقوبات وغرامات مالية تؤثر سلبا على أوضاعهم . ولهذا فإن القرار يمنح فرصة جديدة لكل سائق مخالف من أجل مراجعة أخطائه، والتاكد من التزامه بالقانون ما ينعكس إيجابيا على سلوكيات السائقين ويساهم في تعزيز السلامة على الطرق.