Emarat Alyoum

محمد بن راشد: لا توجد قوة تستطيع الوقوف أمام تطلعات وطموحات شعبنا

التاريخ:: 20 سبتمبر 2018
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
محمد بن راشد: لا توجد قوة تستطيع الوقوف أمام تطلعات وطموحات شعبنا

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن «الإمارات أصبحت نموذجاً في المنطقة.. والمحافظة على قوة هذا النموذج تتطلب جهوداً مضاعفة وأفكاراً خلاقة»، مؤكداً سموه أنه «لا توجد قوة تستطيع الوقوف أمام تطلعات وطموحات شعبنا».

جاء ذلك أثناء جلسة العصف الذهني السنوية التي ترأسها سموه مع فريق عمله في مكتبه بأبراج الإمارات في دبي، لمناقشة الأفكار والمشاريع المقبلة.

وقال سموه، إن «الأفكار كالأشجار.. نسقيها بالتضحية.. فتعطينا الثمار إنجازات يُستظل بها»، مثنياً سموه على جهود أعضاء فريقه، قائلاً: «أنا فخور بكل فرد يعمل معي، وبكل فرد يعمل من أجل الإمارات وشعب الإمارات»، مضيفاً سموه: «وراء كل فكرة عظيمة قائد مخلص لوطنه».

حضر جلسة العصف الذهني إلى جانب سموه، سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محمد عبدالله القرقاوي.

وأكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: «الإمارات تضم آلاف فرق العمل التي تعمل بإخلاص.. ووراء كل منجز عظيم فريق متفان في خدمة بلده». وختم سموه بقوله: «لا أحد يستطيع أن ينجح بمفرده.. والعمل الجماعي أساسي في مسيرتنا التنموية».

واستعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع فريق عمله حزمة من الأفكار والمقترحات والمبادرات المحلية والإقليمية والعالمية الخاصة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.


نائب رئيس الدولة:

الإمارات أصبحت نموذجاً في المنطقة.. والمحافظة على قوة هذا النموذج تتطلب جهوداً مضاعفة وأفكاراً خلاقة.

الأفكار كالأشجار.. نسقيها بالتضحية.. فتعطينا الثمار إنجازات يُستظل بها.

الإمارات تضم آلاف فرق العمل التي تعمل بإخلاص.. ووراء كل منجز عظيم فريق متفان في خدمة بلده.

أنا فخور بكل فرد يعمل معي، وبكل فرد يعمل من أجل الإمارات وشعب الإمارات.