Emarat Alyoum

اسرة الشهيد الحساني: استقبلنا نبأ الاستشهاد بكل اعتزاز

التاريخ:: 14 يونيو 2018
المصدر: سلامة الكتبي - العين

أكد عبدالله شقيق الشهيد الوكيل علي محمد راشد الحساني الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه الوطني في عملية إعادة الأمل ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن أن اسرته استقبلت نبأ استشهاده بكل اعتزاز حيث قال: " نحن فخورين بأن التاريخ سجل  اسم شقيقي مع كوكبة الشهداء".

وذكر ينمتي الشهيد الذي كان يبلغ من العمر 50 عاما من عمره لأسرة مكونة من سبعة أخوة، ولديه 10 من الأبناء سبعة ذكور وثلاث إناث، حرص خلال أعوام حياته على أن يربيهم على حب الوطن والولاء العميق لترابه الغالي ولقيادته الرشيدة، مشيرا إلى أن الشهيد كان يحرص على التواصل باستمرار مع اخوته ووالدته من أجل الاطمئنان على صحتها.

وأكد "استقبلت الأسرة نبأ استشهاد شقيقي في ساحة المعركة بكل ثبات واعتزاز رغم ألم الفقد والفراق لنيله الشهادة العظيمة وتقديم روحه فداء للوطن، داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار.

من جانبه قال سعيد الحساني أحد أقرباء الشهيد "عُرف الشهيد بأخلاقه العالية وقيمة النبيلة إذ كانت روحه الطيبة مجبولة على عمل الخير ومدّ يد المساعدة لمن يطلب منه ذلك، كما أنه كان بارا بوالدته مطيعا لها يلبي حاجتها باستمرار.