Emarat Alyoum

«طرق دبي» توزّع المير الرمضاني على 400 أسرة متعفّفة

التاريخ:: 04 يونيو 2018
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
«طرق دبي» توزّع المير الرمضاني على 400 أسرة متعفّفة

قالت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في قطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، موزة المري، إن الهيئة وزّعت المير الرمضاني على 400 أسرة متعفِّفة في دبي ولأول مرة في كل من إمارتي الشارقة وعجمان، وذلك بالتعاون مع جمعية الاتحاد.

وأضافت: «تعزيزاً لمبادرة (فرحة عيد)، اصطحب فريق العمل، وهم المتطوعون من الهيئة، 50 من الأيتام وأطفالاً من أسر ذوي دخل محدود، إلى أحد المراكز التجارية لشراء كسوة العيد لهم، وإدخال الفرحة إلى قلوبهم، وإسعادهم بهذه المناسبة، وقد جرت هذه الفعالية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في دبي، وبالتنسيق مع مركز روافد للتطوير والتعليم».

ومن بين الفعاليات الأخرى، التي نظمتها الهيئة، كانت فعالية إفطار 50 من سائقي الحافلات العامة التابعين للهيئة، وذلك في فندق جراند حياة في دبي، وقد تضمن اللقاء أنشطة ومسابقات متنوعة للسائقين، بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة أحمد هاشم بهروزيان، وعدد من مديري والإدارات والأقسام والموظفين في المؤسسة.

وأكدت حرص الهيئة سنوياً على المشاركة الفاعلة في جميع الفعاليات الرمضانية، خصوصاً الإنسانية والخيرية منها خلال الشهر الفضيل، وذلك لما تمثله من قيمة اجتماعية وإنسانية كبرى.