Emarat Alyoum

حاكم عجمان يأمر بالإفراج عـن 70 سجينـاً

التاريخ:: 16 مايو 2018
المصدر: عجمان - وام
حاكم عجمان يأمر بالإفراج عـن 70 سجينـاً

أمر صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بالإفراج عن 70 سجيناً من مختلف الجنسيات صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وأثبتوا حُسن السيرة والسلوك، خلال تنفيذهم مدة العقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان، وممن انطبقت عليهم شروط العفو وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو، وإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم، وإبعاد من صدر بحقه حكم الإبعاد عن البلاد، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ويأتي أمر الإفراج حرصاً من سموّه على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة، وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة، لتكتمل فرحة الإفراج لديهم ولمّ الشمل مع عائلاتهم وذويهم، وتأكيداً لرعاية سموّه واهتمامه البالغين بأوضاع أفراد المجتمع على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.

وأعرب سموّه عن تمنياته للمفرج عنهم بعودة صالحة وقويمة للمجتمع والحياة العامة، بعد أن أمضوا مدة عقوبتهم، ولتكتمل فرحة شهر رمضان بعودتهم لأسرهم.

وأفاد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، بأن «مكرمة سموّه بالعفو عن المحكومين، تعكس حرصه على منح السجناء الفرصة ليكونوا أشخاصاً أسوياء، وليلتئم شملهم مع عائلاتهم».