Emarat Alyoum

حاكم أم القيوين يوجّه بتخصيص مليوني درهم لصيادي الإمارة

التاريخ:: 16 أبريل 2018
المصدر: أم القيوين ـــ وام
حاكم أم القيوين يوجّه بتخصيص مليوني درهم لصيادي الإمارة

وجّه صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بتخصيص مليوني درهم للصيادين المزاولين لمهنة الصيد المنتسبين لجمعية أم القيوين التعاونية لصيادي الأسماك.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالديوان الأميري، أمس، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين رئيس لجنة تنظيم الصيد بالإمارة، منصور سلطان الخرجي، ورئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين لصيادي الأسماك، جاسم حميد غانم الشر، وأعضاء مجلس الإدارة.

وتأتي هذه التوجيهات في إطار حرص سموه على تشجيع المواطنين على مزاولة مهنة الصيد، واهتمامه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم، وإزالة المعوقات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

ويشمل المبلغ المرصود تخصيص قطعة أرض بجانب سوق السمك، لإنشاء مصنع الثلج ومجلس لجمعية الصيادين، كما تم تخصيص قطعة أرض لمواقف قوارب الصيد، التي سيعود نفعها لمصلحة جمعية الصيادين.

ونوه جاسم حميد غانم الشر، بدعم صاحب السمو حاكم أم القيوين، واهتمامه بالصيادين وأسرهم، وحرصه على مشاركتهم في مختلف المناسبات، وتوفير احتياجاتهم كافة من أجل النهوض بمهنة الصيد والارتقاء بها من خلال تقديم الدعم والمعدات التي هم بحاجة إليها.

وأكد أن هذا الدعم يشمل صيادي إمارة أم القيوين من المواطنين المرخصين لمزاولة نشاط الصيد، وأعضاء جمعية الصيادين بأم القيوين.