Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 11 فبراير 2018
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

تخيّيم

طالب قرّاء بتسيير دوريات للشرطة بالقرب من مناطق التخييم الصحراوية، لافتين إلى أن بعض الشبان والمراهقين يزعجونهم بشكل متعمّد، من خلال قيادة دراجاتهم الصحراوية بالقرب منهم، أو بشكل ملاصق لمناطق التخيّيم التي يختارونها.

تسوق

أبلغ متسوّق مسؤولي الأمن في مركز منتجات غذائية في أبوظبي، عن شخص يقوم بتذوق بعض «البسكويت» والمشروبات، ثم يعيدها إلى مكانها، ما مكّن المعنيّين من ضبطه.

طبيب

يبحث أحد أندية دوري الخليج العربي، عن تغيير طبيب الفريق الأول، عقب كثرة الإصابات، وعودتها باستمرار للاعبين، خصوصاً أن الطبيب لم يكن متخصصاً في إصابات كرة القدم، وإنما في الصالة الرياضية.

أدوية

طالب مراجعون لمستشفى الفجيرة، بوضع آلية لتنظيم عملية أخذ الدواء من الصيدلية، بسبب العشوائية في أخذ البطاقات والانتظار الطويل.

سرقة

تعرّض مواطن لسرقة لوحة سيارته القديمة المتوقفة أمام باب منزله، وفوجئ لاحقاً بمطالبته بدفع مخالفات مرورية بمبالغ كبيرة، ليكتشف حين توجه لتجديد رخصة المركبة، أن السارق وضع اللوحة على مركبة أخرى، وسجّل جملة من المخالفات المرورية عليها.

مشاة

يشكو سكان في أبوظبي قيام محال الأطعمة السريعة، بفتح أبوابها إلى الخارج، ما يعرض مستخدمي الأرصفة إلى الاصطدام بها، مطالبين بوضع إرشادات وتحذيرات حفاظاً على سلامة المارّين.

حدائق

اقترح قارئ على بلدية عجمان، الأخذ بالاعتبار، اقتران تنفيذ المشروعات السكنية الجديدة، لاسيما في مناطق تجمع الأبراج السكنية، بإقامة حدائق مجاورة لتلك التجمعات، خصوصاً أن أعداد الحدائق العامة الحالية في الإمارة محدود.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com