الأولى من نوعها على مستوى العالم

«إقامة دبي» تكرِّم الفائزين بجائزة «تقدير»

منصور بن محمد يكرّم الشركات الفائزة وعددها 24 شركة.. و39 عاملاً متميزاً. وام

احتفلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، بتكريم الشركات الفائزة بجائزة «تقدير»، وعددها 24 شركة، و39 عاملاً متميزاً.

شهد الحفل، الذي أقيم برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في مركز دبي التجاري العالمي، أمس، سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اللواء محمد أحمد المري، ومدير عام بلدية دبي، المهندس حسين ناصر لوتاه، وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية المعنية، ورؤساء الشركات الفائزة، وجهات القطاع الخاص بالدولة.

وشاهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والحضور، فيلماً وثائقياً عن الجائزة التي أطلقها ويرعاها سمو ولي عهد دبي، وتعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وتهدف إلى تحفيز شركات القطاع الخاص على تطبيق أفضل الممارسات العالمية، في مجال رعاية العمال والحفاظ على مصالحهم وحقوقهم.

وألقى نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب رئيس جائزة «تقدير»، اللواء عبيد مهير بن سرور، كلمة أكد فيها أن فريق عمل الجائزة ينشط في التعريف بأهدافها ومعاييرها وشروط المشاركة فيها، وذلك في أوساط الشركات والمصانع المستهدفة، خصوصاً بعد توسيع نطاق الجائزة، لتشمل الشركات والمصانع العاملة بالمنطقة الصناعية الحرة بجبل علي.

تويتر