Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 15 نوفمبر 2017
المصدر: الامارات اليوم

تواصل

يحرص قسم الاقتراحات في هيئة الصحة بدبي على التواصل مع زاوية «سكيك» بشأن جميع الملاحظات التي تنشر تباعاً في الزاوية، والسعي لحلها، الأمر الذي يجعلها من أكثر الدوائر التي تهتم بملاحظات القراء.

مواقع

اشتكى زائرون للواجهة البحرية الجديدة في دبي المعروفة باسم «لا مير»، صعوبة الاستدلال على المواقف والدخول إلى الواجهة، وقالوا إنها ممتدة على مساحة كبيرة، ما يتطلب وجود إرشادات واضحة من شارع جميرا تشير إلى المداخل، ومواقف المركبات.

غرامة

تلقى مالك بناية بمنطقة البستان في عجمان غرامة مالية من دائرة البلدية والتخطيط، بدعوى قيام بعض السكان برمي النفايات خارج المكب المخصص لهذه الغاية، مشيراً إلى أنه لا ينبغي أن يتحمل مسؤولية قيام السكان بهذا التصرف.

رسوم

أبلغت إدارة مدرسة في الشارقة أولياء أمور طالبات الصف العاشر بأنها لم تحدد بعد الرسوم الدراسية، وطلبت منهم تقديم شيكات بمبالغ كبيرة، والاستمرار في الدراسة ريثما يتحدد المبلغ، ما أثار خشيتهم من تعرضهم لسياسة الأمر الواقع.

توصيل

يعاني سكان جزيرة الريم في العاصمة أبوظبي محدودية خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، إذ تشترط البقالات للتوصيل ألا تقل قيمة المشتريات عن 35 درهماً.

رسائل

اشتكى متعاملون مع شركتي «اتصالات» و«دو» الإزعاج المتكرر للرسائل الإعلانية غير المرغوبة «سبام» من داخل الدولة في أوقات متأخرة من الليل، على الرغم من منع الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات إرسال هذه الرسال من التاسعة مساء حتى الثامنة صباحاً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com