Emarat Alyoum

سكيك

منتجات

التاريخ:: 10 سبتمبر 2017
المصدر: الامارات اليوم

منتجات

طالب مستهلكون بإلزام مراكز التسوق المنتشرة في الدولة بوضع لافتات تحذيرية أمام المنتجات التي توشك صلاحيتها على الانتهاء، والتي تكون مشمولة ضمن العروض الترويجية.

مخالفة

قال قارئ إنه ترك سيارته في أحد كراجات تصليح السيارات في المنطقة الصناعية بعجمان، وبعد الانتهاء من إصلاحها، قادها الميكانيكي إلى مكان آخر داخل المنطقة لتزويدها بغاز التكييف، إلا أن دورية الشرطة أوقفته، ولم تجد معه رخصة القيادة والملكية، فحرّرت مخالفة ضد مالك السيارة، وضد من يقودها.

فاتورة

أفاد أحد السكان في منطقة النعيمية بأنه لم تصله فاتورة استهلاك الكهرباء خلال هذا الشهر، مشيراً إلى أنه لا يعرف حجم استهلاكه، والمبلغ المطالب بدفعه، حتى لا تتراكم عليه قيمة استهلاك شهرين، فيعجز عن سدادها دفعة واحدة.

زيّ

عبر أولياء أمور طلبة في مدرسة خاصة بدبي، عن استيائهم بسبب عدم تسلمهم الزي المدرسي والكتب لأبنائهم، على الرغم من أن العام الدراسي لم يبق على انطلاقه سوى أيام قليلة، لافتين إلى أن تسلّم الزي قبل فترة كافية من بدء الدراسة، يتيح الفرصة أمامهم لتعديله وتحسينه، ليناسب هيئة أبنائهم.

دراسة

طالب ذوو طلبة بأن تخصص وزارة التربية والتعليم اليوم الأول من العام الدراسي لتهيئة الطلبة نفسياً، خصوصاً لمن هم في سنوات الدراسة الأولى، بعد فترة الإجازة الطويلة، حتى يستطيعوا الدخول في أجواء البيئة التعليمية.

امتحان

اقترحت ولية أمر طالبة أن تتولى وزارة التربية والتعليم إجراء امتحانات «آيلتس» و«توفل» للطلبة في الصف الثاني عشر، حتى يستطيع الخريج تقديم هذه الشهادة إلى الجامعة التي يعتزم استكمال دراسته الجامعية فيها، وذلك منعاً للمتاجرة بشهادات الامتحانات الدولية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com