Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 13 أغسطس 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

رسوم

اشتكى متعاملون مع بنوك محلية خصم رسوم مقابل خدمات مصرفية لم يطلبوا الاشتراك فيها، وبمراجعة البنك يتم تعطيل الخدمة، لكن بعد خصم رسوم غير مستحقة!

متاجر

قال متعاملون مع متاجر إلكترونية إن تلك المتاجر تفرض عليهم ألواناً للسلع التي يشترونها غير تلك التي اتفق على شرائها، بذريعة نفاد الكمية من اللون المطلوب، وذلك رغم الدفع المسبق لها، واعتبروا تلك الممارسات خداعاً يستوجب المحاسبة.

حقنة

فوجئ مراجع لمستشفى خاص بالشارقة بمطالبته بدفع 900 درهم إضافية على قيمة الكشف، كلفة حقنة بالدم، على الرغم من دفعه أقل من 100 درهم مقابل الخدمة نفسها في مستشفى آخر!

رادار

طالب مستخدمو طريق دبي - العين الجهات المرورية بتشديد الرقابة فيه، لتعمد بعض السائقين السير بسرعات عالية على كتف الطريق من الجهة اليسرى، للاقتراب من الرادارات، حيث يعتقد أنها لا تتمكن من التقاط صورة كاملة للمركبة إذا كانت على مسافة قريبة من الرادار.

مطبات

طالب سائقون من مستخدمي شارع النعيمية في عجمان الجهات المسؤولة بإعادة رصف وتمهيد الشارع، نظراً لوجود مطبات وكسور عدة تتسبب على المدى الطويل في الإضرار بمركباتهم.

مياه

يلاحظ مرتادو المطاعم أن الكثير منها يتعمد وضع زجاجات المياه، التي تكون فاخرة أحياناً، من دون أن يطلبوها، إذ تضاف إلى الفاتورة، ولا ينتبه كثير من الزبائن إلى أنهم يدفعون مقابل سلعة قد لا يستهلكونها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com