Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 17 يوليو 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

شوارع

قال سكان في أبوظبي إن بعض الخطوط الفاصلة للمسارات المحددة لأطراف الشوارع لم تعد واضحة في العديد من الشوارع الفرعية داخل المدينة، وبعضها اختفى نهائياً، الأمر الذي يربك السائقين، ويجعل بعضهم يسير وسط الطريق، دون أن ينتبه.

رسم

استغرب مرضى متعاملون مع مستشفى النور بأبوظبي، إصراره على تحصيل رسم قدره 50 درهماً عند الحصول على أدوية تصرف دورياً للمرضى، من دون إجراء كشف أو تقديم أي نوع من الخدمات الطبية.

مواقف

طالب سكان في المدينة العالمية بتوفير المزيد من المواقف المخصصة لركن السيارات، مشيرين إلى قلة عددها في هذه المنطقة السكنية، ما يجبر بعض السائقين على ركن مركباتهم على الأرصفة بشكل مخالف.

صيانة

استغرب سكان بناية في منطقة الخان بالشارقة طلب الشركة العقارية التي تدير البناية الحصول على مبلغ 1000 درهم سنوياً منهم، مشاركة في رسوم الصيانة للبناية، على الرغم من أن بنود العقود الإيجارية، تنص على أن رسوم الصيانة تتحملها الشركة.

تسوّل

انتشرت في أكثر من منطقة ظاهرة قيام بعض المتسولين بطرق زجاج السيارات خلال توقفها في الساحات أو أمام المطاعم، وغيرها، بهدف التسول. وقالت قارئات إنهن يُصَبن بالذعر أحياناً حين يكنّ وحدهن في المركبة.

رادار

نشرت شرطة الشارقة راداراً جديداً يلتقط عدم الملتزمين بخط السير الإلزامي، وهو مصمّم محلياً ولا يبدو للعيان أنه رادار، وشوهد عند مخرج جسر ناشيونال ومدخل إمارة عجمان من شارع الشارقة الدائري.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com