Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 06 يوليو 2017
المصدر: دبي - الإمارات اليوم

مشاة

قال مشاة في أبوظبي إنهم واجهوا خطر الدهس من سائقي مركبات غير ملتزمين بحقهم في العبور الآمن من الأماكن المخصصة، مطالبين بتشديد الرقابة واستحداث آلية للإبلاغ عن هذه التجاوزات.

مرور

طالب سائقون الدوريات المرورية بتنظيم حركة السير في مدخل عجمان من ناحية الطريق المؤدي إلى شارع الاتحاد، للقادمين من شارع الشيخ محمد بن زايد من الجهة اليسرى من محطة كهرباء عجمان، حيث تكثر التجاوزات من كتف الطريق، وتعرقل حركة السير بشكل واضح.

إضاءة

طالب قراء بحل مشكلة ضعف الإضاءة بالشوارع الجانبية في المناطق المجاورة لمركز «سفير مول» بشارع الوحدة بالشارقة، التي تجعل من الصعوبة على السيدات والأطفال ارتيادها ليلاً، داعين إلى زيادة أعمدة الإنارة.

مدخل

اشتكى قارئ قيام عدد كبير من مالكي السيارات بصف سياراتهم عند مدخل منطقة القليعة في الشارقة بطريقة مخالفة في المنطقة الترابية، ما يجعل المدخل شبه مغلق، ويعرقل حركة السير للدخول والخروج من المنطقة.

خصم

اكتشف عميل لإحدى شركات الاتصالات من أن الشركة تخصم تسعة دراهم من رصيده مقابل خدمة لم يطلبها، وحين تابع الأمر اكتشف أن هذا الخصم يتم منذ ما يقارب السنة!

طريق

طالب سكان في مدينة خليفة بلدية أبوظبي بصيانة بعض الطرق الفرعية وتسوية المناطق التي تعاني هبوطاً في بعض الأجزاء، خصوصاً في الحوض 40 جنوب شرق، حيث يؤثر على حركة السير ويفاجئ السائق لعدم ظهوره بشكل واضح.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com