Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 19 أبريل 2017
المصدر: الامارات اليوم

مشروعات

يستعد نادي عجمان لافتتاح عدد من المشروعات التجارية، والمطاعم خلال الأيام القليلة المقبلة، ما سينعش خزينة النادي، استعداداً للعودة إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

عروض

تطرح مجموعة من البنوك عروضاً لافتة لتمويل السيارات، بينها عرض قدمه أحد البنوك، يعطي المشتري مهلة لدفع القسط الأول حتى مطلع العام المقبل.

شاحنات

اشتكى سكان في شارع الكورنيش أمام قناة القصباء في الشارقة، مرور الشاحنات وقت الذروة، ما يسبب ازدحاماً متكرراً في تلك المنطقة، يعيق حركة السير، خصوصاً في الصباح والمساء.

تعديل

طالب سائقون في إمارة عجمان، إدارة المرور، بتعديل زمن الإشارات المرورية تحت الجسور على امتداد شارع الشيخ خليفة، خصوصاً زمن الإشارة الخضراء، التي تكون قصيرة بشكل لافت، ما يخلف تكدساً مرورياً، خصوصاً في فترات الذروة.

مخازن

طالب مستثمرون في سوق المواشي في دبي بلدية دبي بالسماح لهم بتخزين مواد غير العلف في المخازن التي يستأجرونها في السوق. وقالوا إن البلدية تتقاضى الإيجار بالقيمة نفسها المقررة للمخازن خارج السوق، في حين أنها لا تسمح لهم باستخدامها إلا للعلف، ما يلحق بهم خسائر مالية كبيرة.

مدارس

يواجه أولياء أمور خلال هذه الأيام صعوبة بالغة في العثور على مقاعد لأبنائهم الطلبة في المدارس التي يرغبون في الانتقال إليها، وقالوا إنهم طرقوا أبواب مدارس معروفة بجودة تدريسها، واعتدال رسومها، إلا أن العثور على مقعد فيها يكاد يكون مهمة مستحيلة، خصوصاً لمن لا يملك «واسطة».

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com