ماذا نشرت "أميرة بن كرم" على تويتر قبل وفاتها بدقائق

رصدت "الإمارات اليوم" خلال جولة افتراضية شملت حساب سيدة الأعمال "أميرة بن كرم"، التي توفيت اليوم في حادث حريق، وأعادت بن كرم قبل وفاتها بنصف ساعة، تغريدة خبر يفيد بأن سمو الشيخة جواهر القاسمي قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة تعلن فيه عن تنظيم الشارقة "القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة" في خريف 2017، وعرفت بن كرم بطموحها المهني اللا محدود وبحبها للعمل التطوعي الإنساني، ونشاطها المجتمعي في مجالات عدة من خلال المناصب التي تقلدتها، والمشاركات الإجتماعية التي حرصت على التواجد فيها.

وتوفيت اليوم السبت أميرة بن كرم نتيجة حريق اندلع في منزل العائلة حينما فاجأتها النيران وأودت بحياتها هي ووالدتها (57) عاما، وأختها سما (40) عاما، فيما يرقد أخوها في قسم العناية المركزة بمستشفى القاسمي بالشارقة لتلقي العلاج.

ونعت سمو الشيخة جواهر أسرة بن كرم، فيما رصدت (الإمارات اليوم) وزراء ومسؤولين شاركوا خبر الوفاة وقدموا التعازي عبر حساباتهم في وسائل التواصل الإجتماعي.

دعت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المري من خلال حسابها في تويتر لأميرة بن كرم بالرحمة والمغفرة ( اللهم ارحم واعف عنهم يارب، أميرة بن كرم وسما بن كرم ووالدتهما).

فيما نعاها مدير أكاديمية الشعر العربي في أبوظبي الباحث والشاعر سلطان العميمي كتب عبر حسابة في تويتر (أميرة بن كرم، كانت نموذجا مشرفا لإبنة الإمارات بجهودها وحضورها الراقي إعلاميا، وفي وسائل التواصل الإجتماعي)

تويتر