سكيك

شراء

رفض أحد المراكز التجارية في أم القيوين بيع أحد الزبائن كميات كبيرة من الدجاج المجمّد خلال فترة العرض، وطلب منه شراء ما يكفيه لسد الحاجة المنزلية، لضمان استفادة الزبائن المتبقين من العروض المطروحة في المركز.

أجرة

رفض سائق أجرة في أم القيوين توصيل امرأة كانت برفقة طفلتيها إلى منزلها في منطقة السلمة، بحجة أن لديه موعداً آخر، وطلب منها النزول من المركبة، وقام بفتح الباب وإنزالها تحت أشعة الشمس، دون الاكتراث لوجود الطفلتين معها.

مواقف

جدّد مرضى ومراجعون لمستشفى الخليج في عجمان، شكواهم لعدم وجود مواقف كافية للسيارات، نظراً للإقبال المتزايد على المستشفى من قبل المراجعين.

حشرات

اشتكى سكان من المناطق القديمة في عجمان مثل النعيمية، وجود أنواع غريبة من الحشرات الطائرة، مطالبين البلدية بسرعة التدخل، حماية لأولادهم، خصوصاً أن هذه الحشرات من الممكن أن تكون ناقلة لأمراض.

تقليص

أثنى ذوو طلبة في مدارس خاصة بدبي، على قرار هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، الخاص بتقليص الدوام المدرسي خلال شهر رمضان، وإيقاف حصص التربية الرياضية، مؤكدين أن هذه القرارات من شأنها ترسيخ مبدأي السعادة والإيجابية في المجتمع المدرسي.

مساعدة

ثمّن عدد من رواد مركز «مول دبي»، قيام إحدى المتسوقات الإماراتيات بالمساعدة على إيجاد ذوي طفلة صغيرة ضاعت من أهلها أثناء تسوقهم في فترة الزحام في المول، يوم الجمعة الماضي، حيث قامت الفتاة بمرافقة الطفلة الصغيرة إلى أقرب مركز خدمة للعملاء، وحاولت تهدئتها بانتظار حضور والدتها.

رسوم

اشتكى متعاملون بنوكاً لفرضها مبالغ إضافية على معاملات تمويل المركبات، وقال أحدهم إن البنك الذي يتعامل معه ألزمه دفع 600 درهم، مقابل قيام الموظف بالكشف على السيارة، في إجراء لا يستغرق أكثر من دقيقتين، هذا إلى جانب الرسوم التي يتقاضاها البنك مقابل قرض التمويل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة