مواطنون ومقيمون يتمنون الشفاء العاجل لرئيس الدولة

تفاعل مواطنون ومقيمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع الوعكة الصحية، التي تعرض لها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أول من أمس، نتيجة جلطة ألمت به، ما استدعى من الأطباء إجراء عملية جراحية لسموه، ونشروا تغريدات وصوراً عبروا فيها عن حبهم لقائد الوطن، ودعوا له بالشفاء العاجل.

وقالوا في مشاركات لهم عبر موقعي "تويتر" و"أنستاغرام"، إن الدعاء لولي الأمر واجب على جميع المواطنين في مثل هذه الظروف، موضحين أنهم أسعد شعب في عهد خليفة، وإنه أغلى ما نملك، إضافة إلى أنه قاد دولة الإمارات حكومة وشعباً إلى التطور والبناء الحضاري.

وتعدت مشاركات المواطنين والمقيمين آلاف المشاركات منذ أن أعلنت وزارة شؤون الرئاسة خبر الوعكة الصحية التي تعرض لها سموه، وشارك مواطنون ومقيمون، وخليجيون من أنحاء المنطقة في الدعاء لرئيس الدولة ليتماثل للشفاء العاجل.

وقال مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنهم يتمنون السلامة لقائد الوطن "بو سلطان" وإن حبهم لقائدهم لا يفوق حبه لهم، إذ أنه أكثر قائد يحب شعبه ويحاول إسعادهم بشتى الطرق.

وشارك مواطنون فرحتهم باستقرار الحالة الصحية لرئيس الدولة، حيث قال محمد الكعبي "سلامتك يا راعي الدار تبقى أنت شيخنا وقائدنا وأبونا غصب عن اللي ما رضى".

 وقال سعيد الكتبي في صفحته عبر "تويتر" "هدايا زايد كثيره ،،، أنت أغلاها"، مضيفاً "ضاقت صدور وضجّت الناس بآهات حتى الوليف أنكر بضيقة وليفه ومن قيل سالم، صاح شعب الإمارات"

ودعا مواطنون لصاحب السمو الشيخ خليفة، بوافر الصحة، وأن يلبسه الله ثوب العافية، وأن يشفيه عن الوعكة التي تعرض لها، أول من أمس، حيث قال فيصل بن حريز "اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا.. اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية".

وقال عبد المحسن الحمادي "نسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي والدنا وقائدنا الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان"، وذكرت عزة سليمان "اللهم احرس والدنا خليفة بعينك التي لا تنام، اللهم أسبغ عليه الصحة والعافية، اللهم ابقه ذخراً وسنداً للإمارات".

وقال مواطنون إن شعب الإمارات لم يترك وسيلة من وسائل التعبير عن الحب للشيخ خليفة إلا وكتب فيها، إلا أن حب القائد لأبنائه أكبر وأعمق، حيث قال ماجد الرئيسي "لم تخلو وسيلة إلا وكتبت فيها دعوة لوالدنا خليفة، متيقنين أنه مهما قمنا بالدعاء والعمل له لن نوفي الرجل حقه"، مضيفاً "صحيح أن شعب الإمارات يحب والده وقائده خليفة ولكن حب خليفة لشعبه يفوق بأضعاف مضاعفة حب شعبه له".

وشارك خليجيون بالدعاء لسمو الشيخ خليفة بن زايد ليتماثل للشفاء، حيث قال عبدالله الحرم من البحرين "سلامتك يا خليفة ما عليك إلا العافية الله يشافيك ويعافيك يا خير خلف لخير سلف  مأجور يا بويه خليفة".

وقال حمد المصيبيح من الكويت "سلامات وما تشوف شر يا حاكم الإمارات أجر وعافية.."، وقال فالح بن عون من الكويت "اللهم متعه بالصحة والعافية إنك سميع مجيب".

وعبّر مقيمون عن فرحتهم باستقرار الحالة الصحية لرئيس الدولة بعد تعرضه للوعكة الصحية، حيث قال مهند البدري، "اللهم يا شافي يا معافي اشفي خليفة بن زايد وألبسه لباس الصحة والعافية يا أرحم الراحمين". وقال محمد أبو العلا "دعوات صادقة من قلوب مخلصه بالشفاء لوالدنا خليفه..".

وقالت نشوة الرويني "اللهم اشفه وعافه اللهم رب الناس اذهب البأس. اللهم أنت تعلم بتعلق القلوب به. اللهم رده إلى أهله سالما. يا شافي يا رب". وقالت دانا أبولين "اللهم اشف قائد هذه البلاد العزيزة على قلوبنا".

طباعة