«شكراً خليفة» تشهد تفاعلاً متواصلاً من المواطنين والمقيمين

محمد بن راشد لشعب الإمــارات: مشاعركم تزيدنا محبة وثقـة وتقديراً

صورة

نشر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رسالة شكر إلى المواطنين والمقيمين على تفاعلهم مع الحملة التي أطلقها سموّه، لشكر صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على جهوده في رفعة دولة الإمارات، مؤكداً أن رسائل الشكر التي أرسلوها «تزيدنا محبة وثقة، وهي محل تقدير»، وأن خدمة الشعب أمانة على حكام دولة الإمارات.

محمد بن راشد: شكراً لمن شارك

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/77774%20(2).jpg

شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته في «تويتر» المواطنين والمقيمين الذين شاركوا في حملة شكر رئيس الدولة، قائلاً: «الإخوة والأخوات.. شكراً لجميع من شارك في حملة #شكرا_خليفة.. شكراً لكل من تفاعل.. وشكراً لكل من تواصل.. وشكراً لكل من كتب وشكر وأبدع».

وقال سموه إن «المشاعر التي رأيناها تزيدنا محبة وثقة وتقديراً لشعب الإمارات الكريم.. هي نعمة من الله أن يحب الشعب قادته ويحبوه.. #شكرا_خليفة»، وبشّر جميع من شارك في الحملة بأن رسائل حبّهم وتقديرهم وصلت إلى رئيس الدولة، وهي محل تقدير، مضيفاً «أبشّر شعب الإمارات بأن مشاعرهم وصلت، وشكرهم بلغ، وتفانيهم محل كل تقدير.. وخدمتهم أمانة، وتحقيق سعادتهم سيبقى أهم عمل لقادتهم # شكرا_خليفة».

وأكد سموه: «سيبقى خليفة بن زايد قدوة وقيادة للجميع.. وسيبقى شعب الإمارات ملتفا حوله.. وستبقى الإمارات واحة للخير والرفاه والعطاء».

وكان صاحب السموّ نائب رئيس الدولة حاكم دبي، قد ألغى الاحتفالات بيوم جلوسه، وأطلق حملة لتقديم الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على موقع التواصل الاجتماعي، داعياً بذلك المواطنين والمقيمين إلى المشاركة في الوسم بعبارة أو صورة أو فيديو قصير، لشكر سموّه على المبادرات والجهود التي قدمها إلى شعب الإمارات منذ توليه الحكم.

وزاد عدد مشاركات مغردين مواطنين ومقيمين، عبر صفحاتهم في «تويتر» ضمن وسم الحملة على 120 ألف تغريدة، خلال الحملة التي استمرت خمسة أيام، فيما تجاوز عدد الصور ومقاطع الفيديو التي شاركوا بها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» أكثر من 13 ألف صورة.


مغردون يواصلون الشكر

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/888.jpg

أثنى مغردون على مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لشكر رئيس الدولة، وإلغائه الاحتفال بيوم الجلوس، حيث قال محمد المحرمي: «الله يسعدك ويبعد عنك كل سوء ويديم عليك جميع النعم. شكرا خليفة.. شكرا محمد».

وشاركه سالم العامري، إذ قال إن «نائب رئيس الدولة يهتم دوماً بمن يستحقون الشكر»، موضحاً أنه «كرم الأم، وكرم العامل والمزارع والسائق، وشكر من يستحق الشكر كله هذا العام».

وتناقل مغردون في «تويتر» تغريدة قالوا فيها «في ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، لابد أن نقول له شكراً، لأنك علمتنا الكثير».

وقال محمد الكتبي: «شكراً خليفة.. في أجمل تاريخ وأجمل مناسبة».

وقال هاني البلوشي: «خليفة.. شهم دايم الدوم معطاء».

وشارك عبدالمجيد في تغريدة: «خليفة قائد فذ، اهتم بالإنسان حتى أصبح شعبه من أسعد شعوب العالم».

وقال «بوخالد» عبر صفحته: «شكراً والدي خليفة، على كل نسمة هواء تنفستها رئتاي، وعلى كل ذرة تراب وطئها قدماي ونحن في عيش رغيد وحضن وطن آمن مطمئن».

وقالت المغردة بدور: «شكرا خليفة.. شكرا محمد بن راشد، على نهج زايد قدتم الإمارات وجعلتمونا أسعد شعب، شكرا قادتنا».


مغردون: «نريد زيارة الإمارات»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/77774%20(1).jpg

قال مغردون من أنحاء الوطن العربي، إنهم يتمنون زيارة الإمارات والعيش فيها تحت قيادة الشيخ خليفة، وأن يعيشوا الإنجازات التي حققتها الدولة في عهده، حيث قال خالد الجبوري «مع أني لم أحقق حلمي بزيارة هذا البلد الرائع، إلا أن هذا لا يمنعني من أن أشكر هذا القائد الرائع لما قدمه للعرب.. شكراً خليفة»، وقالت مغردة أطلقت على نفسها اسم «دانة» عبر صفحتها «آبي أصير إماراتية».

وشاركتها المغردة «مختلفة عن وقتي» في تغريدة لها «شكراً خليفة، فبلدك من أجمل البلاد، أنا أتمنى العيش فيه». وشارك المغرد عمرو مجد «#شكرا_خليفة من أم الدنيا مصر إلى الإمارات الشقيقة شعباً وحكومة.. شكرًا لكم أن جعلتم من أنفسكم منافساً قوياً ناجحاً يحمل العروبة»، مضيفاً في تغريدة أخرى «شكرا_خليفة، فنجاحك شرف لكل العرب، لقد جعلت شعب الإمارات أسعد شعوب العالم». وفي تغريدة أخرى «شكرا خليفة.. ننتظر المزيد منكم، اللهم اجعل الإمارات دائماً في تقدم ونجاح وأمن وأمان».

 

طباعة