Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 10 فبراير 2013
المصدر: دبي ـــ الإمارات اليوم

هاتف

قال مراجعون لمراكز الرعاية الصحية في هيئة الصحة في دبي، إنهم يطلبون الرقم الهاتفي الخاص بتلقي شكاوى المرضى (‬8004991)، في أوقات كثيرة، لتقديم شكاواهم، إلا أن الرقم لا يجيب.

 

إزعاج

قال مرضى يراجعون مراكز صحية خاصة في دبي، إن المراكز تسجل أرقام هواتفهم، ثم تعود وتلاحقهم برسائل هاتفية في أوقات مختلفة، للإعلان عن خدمات تجميل، وتبييض أسنان، أو عدسات للعيون، ما يسبب لهم إزعاجاً شديداً.

 

تطعيم

قال مواطن، إن ملف التطعيم الخاص بابنته مفقود في مركز القصيص الصحي في دبي، لافتاً إلى أن موعد التطعيم مضى عليه أسبوع، مناشداً بإيجاد حل لمشكلته!

 

مدارس

طالب ذوو طلبة في مدارس خاصة، هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، بتكثيف الرقابة على المدارس الخاصة خلال الأيام المقبلة، لإلزامها تطبيق قرار منع زيادة الرسوم الذي صدر أخيراً، خصوصاً بعد انتشار معلومات تفيد بأن عدداً من المدارس بدأ في إعداد وتجهيز مبررات وهمية للاستفادة من بند الاستثناء الذي يتضمنه القرار!

 

«آي فون»

قام رجل بشراء خمسة هواتف «آي فون» من محل للهواتف المتحركة، وبعد تسلمها، وتسليم المبلغ للبائع، تم فحص الهواتف فتبين أنها مقلدة وليست أصلية، فقام الرجل بمراجعة المحل الذي تم الشراء منه، لكنه فوجئ بأن البائع الذي قام ببيع الهواتف قد أغلق المحل وغادر البلاد. وبعد فترة من متابعته المحل، تم فتح المحل مرة أخرى، لكن الشخص الموجود في المحل هو أخو الشخص الذي قام ببيع الهواتف للمشتكي، فقام الرجل بشرح الموضوع له، فأفاد بأنه لا يتحمل أي مسؤولية، وبأن أخاه فرّ إلى خارج الدولة.

 

وشم

قدم رجل شكوى إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ضد أحد الأكشاك في منطقة جميرا بيتش ريزدنس، متهماً إياه بالقيام بلصق وشم على الجلد (التاتو)، ورسومات غير لائقة.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.