Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 29 أبريل 2012
المصدر: الامارات اليوم

تدليك

رفضت سيدة الانصياع لطلب أحد المحال بمركز تجاري في دبي، بعد أن طالبها بدفع 150 درهماً قيمة خدمة التدليك، إذ إن السعر الذي عرض على السيدة هو 65 درهماً، لكن المحل أصر على دفع 150 درهماً، لأن التدليك تم في غرفة داخل المركز، بينما السعر الأدنى كان للتدليك على كرسي في ممر السوق، وهو ما دعاها للتساؤل: كيف تتم عملية التدليك أمام الموجودين في المركز وعلى كرسي؟

حريق

احترق منزل عائلة عربية في عجمان أواخر هذا الأسبوع دون وقوع إصابات بشرية، حيث كانوا نياماً ولم يشعروا بالنيران التي أتت على غرفة وأثاثها كاملاً، وتمكنوا من الفرار من المنزل قبل أن يصاب أي منهم بأذى.

معهد

قررت امرأة الالتحاق بأحد المعاهد التعليمية للحصول على دورة تدريبية برسوم بلغت 3500 درهم، لكنها لم تستطع الانضمام إليها في موعد بدء الدراسة، وأبلغت المعهد بأنها تود التأجيل، ووافق، لكنها بعد فترة حاولت الاتصال بالمعهد لتحديد موعد جديد للدراسة، ففوجئت بعدم الرد من جانب إدارة المعهد الذي انتقل إلى موقع آخر.

تلفزيون

اشترى شخص جهاز تلفزيون من أحد المحال التجارية في دبي، مساء، وعندما فتح صندوقه في اليوم التالي لتركيبه وتشغيله، فوجئ بوجود كسر في الشاشة، لكن المحل رفض إرجاع التلفزيون، ما دعاه إلى التقدم بشكوى للدائرة الاقتصادية في دبي.

تأمين

طالب سائقو مركبات هيئة التأمين مراقبة مدى التزام الوسطاء بالمعايير والضوابط الواردة في الوثيقة الموحدة للتأمين على المركبات، بعدما لاحظوا وجود سلوكيات غير قانونية تتمثل في تسعير قيمة المركبة وتغطية أخطار جانبية تضاف إلى الوثيقة.

نظافة

شكا مستهلكون تردي مستوى النظافة والخدمات في سوق الخضراوات والفواكه في منطقة رأس الخور، وقال متعاملون إن السوق غير نظيفة، حيث الخضراوات تلقى على الأرض، والباعة يبصقون ويحولون المكان إلى مكرهة، وطالب متعـاملون بضرورة تنظيم حملات على السوق تمنع تلك الممارسات المسيئة للصحة والبيئة.

sekeek@emaratalyoum.com