سكيك

غيابياً

شكا أشخاص تحرير مخالفة عدم الالتزام بخط السير لهم غيابياً في شارع الشيخ زايد، بالقرب من منطقة القوز الصناعية، من دون أن يتم تصوير سياراتهم، حتى يتأكدوا أنهم ارتكبوا فعلاً هذه المخالفة التي تساوي 600 درهم.

 

حديد

اقترح مقاولون في دبي أن تشكل وزارة الاقتصاد لجنة لتقصي حقائق وأسباب الارتفاعات المفاجئة والكبيرة لأسعار الحديد في الدولة، أخيراً، على الرغم من ضعف الطلب عليه!

 

أب

أفاد قارئ بأن والده اعتاد رفع قضايا ضد أولاده وبناته وزوجته التي أصبحت طليقته، ما أدى إلى أضرار نفسية واجتماعية، والأهم أنه أراد ملاحقة والده قضائياً، فرفضت جهات قضائية شرعية في عجمان ذلك، وتوجه إلى شرطة دبي، فرفضت بدورها قبول البلاغ، لأن المشتكى عليه أبوه.

 

«محفظة»

اشترك قارئ في محفظة الإمارات العقارية التابعة لمصرف الإمارات الإسلامي، وعندما أراد استرداد ماله، حسب العقد، بغرامة 6٪ من المبلغ الإجمالي، وافق له المصرف على ذلك، وأكد له أن المبلغ سيكون في حسابه خلال 20 يوماً، ثم أبلغه بعدها بأنه تم تعليق «المحفظة»، وبات المبلغ في تناقص مستمر، والأكثر غرابة أن المصرف أعلن لاحقاً أن «المحفظة» منفصلة عنه!

موظف

بادر موظف في وسيلة إعلامية إلى الدخول عبر بوابة شركة بترول كبرى في منطقة الخالدية في أبوظبي لصفّ سيارته في مواقف موظفيها، وبعد نحو أسبوع، استوقفه حارس الأمن، ليكتشف أنه لا علاقة له بالشركة، وأنه يوقف سيارته ثم يدخل من باب الموظفين، ويخرج من الباب الخلفي.

 

«تنفيذي»

وقف المدير التنفيذي الجديد لشركة مجوهرات وساعات فاخرة مرتبكاً، عندما اقتربت منه العارضات لالتقاط صورة ترويجية لمنتجات الشركة، وتذكر الحاضرون للحفل المدير التنفيذي السابق الذي أبعد عن المنصب بسبب مخالفات مالية، حين كان يقف متباهياً وسط العارضات.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة