رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن أقيم في الفجيرة (27 عاماً)، أبحث عن عمل منذ أربع سنوات، وطرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، لكن لم أوفق في ذلك، علماً بأن لدي مؤهل «الثانوية العامة»، وحباً في الإنتاج والعطاء، وبناء مستقبلي، لذا أتمنى العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أوفر لنفسي وأسرتي متطلبات الحياة، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (علي)

أنا مواطن من الفجيرة (27 عاماً)، لديَّ طفلان، كنت أعمل بأحد البنوك الوطنية لمدة ست سنوات، ولديَّ مؤهل «الثانوية العامة»، وخبرة عملية ست سنوات في الشؤون البنكية، وسبق لي التقديم في إمارات عدة، من أجل وظيفة، لكن واجهت صعوبة في العثور على أي فرصة، أستطيع من خلالها أن أوفر لنفسي وأسرتي مصروفات الحياة، لذا أتمنى العثور على عمل. (حمد)

أنا مواطنة من الشارقة (31 عاماً)، لديَّ ثلاثة أبناء، وزوجي المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يكفي لمصروفات الحياة ومتطلباتها، وحاولت جاهدة البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن للأسف لم أوفق، رغم حصولي على بكالوريوس من جامعة الشارقة تخصص علم الاجتماع، ودورات عدة، وأرغب في العثور على وظيفة لكي أعيل نفسي، وأساند أسرتي في متطلبات الحياة ومصروفاتها، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة بالشارقة مساعدتي بتوظيفي. (نورة)

أنا مواطنة من الشارقة (33 عاماً)، تكمن مشكلتي في عدم حصولي على وظيفة منذ 2004، وقدمت أوراقي في جهات خاصة وحكومية في الشارقة، لكن للأسف لم أوفق في ذلك، علماً بأني حاصلة على بكالوريوس في الإعلام تخصص صحافة من جامعة الإمارات، والمشكلة أن مكوثي في المنزل بلا عمل يفاقم الظروف التي أمر بها، لذا أتمنى العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل أسرتي وأواجه متطلبات الحياة ومصروفاتها. (آمنة)

تويتر