رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم موارد بشرية، وعلى عدد من الدورات التدريبية، وتكمن مشكلتي في عدم الحصول على وظيفة.

طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تواجه ظروفاً معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (بدرية)

 

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على الأول الإعدادي، إضافة إلى دورة في مجال المحاسبة، وتكمن مشكلتي في عدم الحصول على وظيفة.

طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في مدينة العين، لكنني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتواجه ظروفاً معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة. (نادية)

 

أنا مواطنة أقيم في أبوظبي (32 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس من جامعة الإمارات، إضافة إلى خبرة تدريبية في «توطين»، وخبرة عملية في بعض المدارس، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة.

قدمت طلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن زوجي يعمل براتب بسيط، لا يغطي احتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل. (فاطمة)

 

أنا مواطن أقيم في رأس الخيمة (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة عملية لمدة أربع سنوات في المجال الإداري، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة.

قدمت طلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن مصدر دخل أسرتي الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة.

أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل. (أ.ر)

تويتر