سدّد 17 ألف درهم من فاتورة عملية الولادة لزوجته

متبرّع ينهي معاناة «أبوسعيد»

سدّد متبرع ما تبقى من كلفة عملية الولادة لزوجة (أبوسعيد)، التي بلغت 17 ألفاً و804 دراهم بعدما تكفل متبرع سابق بدفع 4000 درهم من المبلغ الإجمالي، وهو 21 ألفا و804 دراهم.

ونسق «الخط الساخن» مع إدارة شؤون الزكاة والصدقات بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، لتحويل المبلغ إلى حساب المريضة في مستشفى العين.

وأعرب (أبوسعيد) عن سعادته البالغة بمبادرة الخيرين من ذوي القلوب البيضاء، مؤكداً أن هذا هو المنتظر من شعب الإمارات الذي تربى على الخير والعطاء.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أخيراً، قصة معاناة (أبوسعيد - باكستاني) بسبب عجزه عن سداد كلفة ولادة زوجته في مستشفى العين الحكومي، إذ وضعت زوجته مولودها الأول بعملية قيصرية، بسبب مروره بضائقة مالية. ويقيم (أبوسعيد) في مدينة العين، وكان لدى زوجته أربع محاولات للحمل فشلت جميعها، إلا أنها حملت هذه المرة، فراجعت مع زوجها مستشفى خاصاً، وتبين من الفحوص أن جنس الجنين ذكر. وفي الشهر التاسع من الحمل نقلت زوجته إلى المستشفى وهي تعاني آلام الولادة، وتعسرت ولادتها، فقرر الطبيب المعنيّ إدخالها إلى غرفة العمليات فوراً، حيث أجريت لها عملية قيصرية، وجاء المولود في حالة صحية غير مستقرة، الأمر الذي استدعى إيداعه وحدة العناية المركزة، حيث مكث لمدة يومين تحت الملاحظة والعناية الطبية المستمرة. وبلغت قيمة فاتورة عملية الولادة والرعاية الطبية 21 ألفاً و804 دراهم، وهذا مبلغ كبير مقارنة بإمكاناته المالية المحدودة.

تويتر