خلال الأسبوع الأول من رمضان

«الشارقة الخيرية» توزع 250 ألف وجبة ضمن مشروع «إفطار صائم»

147 موقعاً في الإمارة.. و500 متطوع ينفذون مشروع إفطار صائم. من المصدر

وزعت جمعية الشارقة الخيرية نحو 250 ألف وجبة، في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، ضمن مشروع إفطار صائم الذي تنفذه الجمعية عبر 147 خيمة موزعة على مختلف مدن ومناطق الإمارة، وبدعم من محسنين ومتبرعين وفاعلي خير، ويقوم بتنفيذ المهمة فرق من الجمعية ومجموعة من المتطوعين، يصل عددهم إلى نحو 500 شخص.

وقال عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي، عبدالله سلطان بن خادم، إن الجمعية وفرقها والمتطوعين يوزعون وجبات الإفطار ضمن المشروع الذي تنظمه وتنفذه الجمعية داخل الدولة، حيث سيتم توزع نحو مليون وجبة طوال أيام الشهر الكريم، بشكل منتظم وسلس ويلبي حاجة الصائم الذي يحل ضيفاً على أحد تلك المواقع.

وتابع: «على مدار أيام الشهر، تقوم فرق الجمعية والمتطوعون بأعمال مهمة، من أجل توزيع وجبات الإفطار في الموعد المناسب، بما يضمن وصولها للصائم قبل موعد الإفطار».

وأضاف بن خادم لـ«الإمارات اليوم»، أن الخيم الرمضانية مجهزة بشكل كامل، من حيث الإضاءة والكهرباء والتكييف ومعدات الأمن والسلامة، حيث تم التنسيق مع الجهات والدوائر المعنية بهذا الأمر، منها هيئة كهرباء ومياه الشارقة، والإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة، حيث تولي الجمعية المشروع اهتماماً كبيراً.

 

تويتر