«رمضان أمان» توزع 3500 وجبة يومياً على السائقين في أبوظبي

«رمضان أمان» تأتي ضمن جهود التوعية بخطورة السرعة والحد من الحوادث المرورية. من المصدر

شاركت دوريات المرور في مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي ومتطوعون من جمعية الإحسان الخيرية في حملة «رمضان أمان»، بتوزيع نحو 3500 وجبة يومياً على السائقين عند 10 إشارات ضوئية في أبوظبي والعين.

وقال مدير إدارة المراسم والمهام في مديرية المرور والدوريات العقيد محمود يوسف البلوشي، إن تلك المبادرة تأتي ضمن جهود التوعية بخطورة السرعة، والحد من الحوادث المرورية، مشيراً إلى أن الدوريات توفر السلامة المرورية للمتطوعين للقيام بدورهم الإنساني في توزيع الوجبات ومشاركة عناصر المرور في توزيع الوجبات والمطبوعات التوعوية على السائقين، وحثهم على الالتزام بالسرعات المقررة.

ودعا السائقين الى تعزيز جهود توفير السلامة المرورية خلال شهر رمضان من خلال الالتزام بقانون السير والمرور، وخفض السرعات، وربط حزام الأمان، وعدم الانشغال بالهاتف أثناء القيادة، وترك مسافة أمان كافية بين المركبات.

وأشاد عضو اللجنة العليا المنظمة لحملة «رمضان أمان» رئيس لجنة الحملة بأبوظبي، طلال الحميري، بالشراكة الإيجابية بين شرطة أبوظبي وجمعية الإحسان للسنة السابعة في تنفيذ حملة رمضان، بما يسهم في تفعيل العمل الجماعي التطوعي في خفض الحوادث المرورية.

تويتر