«مرشدات رأس الخيمة» توزع 10 آلاف وجبة إفطار

تكفلت حرم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد، الرئيسة الفخرية لمفوضية مرشدات رأس الخيمة، بمناسبة الشهر الفضيل واحتفاء بـ«عام زايد»، بتوزيع 10 آلاف و500 وجبة إفطار على مدار الشهر، بواقع 350 وجبة إفطار صائم يومياً، على المحتاجين وذوي الدخل المحدود من الأسر والأفراد.

وقالت رئيسة مفوضية مرشدات رأس الخيمة، مريم عبدالله الشحي، إن الشيخة هنا بنت جمعة الماجد، كلفت المفوضية بمهمة تنفيذ مشروع «إفطار الصائم»، الذي يجري على نفقتها الخاصة، وتوزيعه على الصائمين والمحتاجين والعمال يومياً، طيلة الشهر الفضيل بمقر المفوضية بمنطقة سدروة في مدينة رأس الخيمة القديمة، بالقرب من متحف رأس الخيمة الوطني.

وأضافت أن مشروع «إفطار الصائم» الذي يحظى برعاية ودعم حرم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ينفذ للعام الثامن على التوالي، مشيرة إلى أن مبادرة الشيخة هنا بنت جمعة الماجد تهدف إلى توفير احتياجات الصائمين من المحتاجين وذوي الدخل المحدود، والتخفيف عنهم خلال رمضان، وتوفير وجبات إفطار ذات قيمة عالية وجودة كبيرة، لشرائح من العمال والبسطاء.

وأكدت أن مفوضية مرشدات رأس الخيمة تحرص على فعل الخير وتنفيذ المشروعات والأعمال الإنسانية، لاسيما خلال رمضان المبارك وتحت مظلة عام «زايد الخير»، ترجمةً لتعليمات ديننا الحنيف وتفعيلاً لسياسة دولتنا وتوجيهات ورؤية قيادتنا.

 

تويتر