رسـائــل

أنا مواطنة من دبي (28 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً مالية صعبة، فهي تتكون من أربعة أفراد، ودخلنا الشهري متواضع.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تسمح لي بإعالة أسرتي.

(فاطمة)

أنا مواطن من عجمان (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة على دورات مختلفة، ومشكلتي هي البطالة، فأسرتي تواجه ظروفاً معيشية صعبة، بسبب تدني دخل والدي المتقاعد.

توجهت إلى أقسام التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أجد استجابة، ولا أعرف ما العمل، فظروفي لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(أحمد)

أنا مواطنة من العين (22 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، ومشكلتي هي الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على زوجي.

حاولت جاهدة العثور على فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في ذلك. لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساعد زوجي على مواجهة مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ميثاء)

أنا مواطنة من العين (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الحادي عشر، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، لكن راتبه الشهري لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة ومتطلباتها الأساسية، بسبب تراكم المستلزمات البنكية عليه، فضلاً عن غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة أسرتي ومساعدة زوجي على مواجهة ظروف الحياة.

(هدى)

تويتر