Emarat Alyoum

تكريم 40 نزيلاً من «المهتدين الجدد»

التاريخ:: 15 أبريل 2018
المصدر: دبي - وام

شارك 40 من «المهتدين الجدد» في الدولة من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في دبي في منافسات النسخة الثانية من مسابقة مركز المعلومات الإسلامي التابع لجمعية دار البر للقرآن الكريم لفئة «المهتدين الجدد».

وقال مدير مركز المعلومات الإسلامي في دبي راشد سالم الجنيبي، إن المشاركين في المسابقة القرآنية ينتمون لـ11 جنسية من أربع قارات، آسيوية وإفريقية وأوروبية وأميركية جنوبية، مشيراً إلى أن المسابقة التي أقيمت بالمقر الرئيس لجمعية دار البر في دبي خصصت فئة لـ«نزلاء السجون» بهدف تحفيزهم على حفظ القرآن الكريم وربطهم به، وتشجيعهم على النهل من قيم كتاب الله عز وجل، وترسيخها في نفوسهم وصولاً إلى تثبيتهم على الدين الحنيف واستغلال أوقاتهم في حفظ القرآن، والإقبال عليه عبر بث روح المنافسة والتحفيز المعنوي والمادي بينهم.

وأوضح أن المركز نجح بالتعاون مع إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي في استقطاب هذا العدد من المتسابقين من الذكور للمشاركة في المسابقة التي حصد مراكزها المتقدمة وجوائزها 30 نزيلاً من أعمار متفاوتة.

وحضر حفل تكريم النزلاء من «المهتدين الجدد» رئيس قسم التدريب المهني الملازم أول ناصر محمد الكتبي، ورئيس قسم البرامج الدينية ماجد الرحماني، والوكيل محمد عيسى الياسي، والرقيب محمد الريسي، والعريف سمير عبدالله قايد، من المؤسسة العقابية والإصلاحية في دبي.