أجرتها في مستشفى لطيفة وبلغت كلفتها 10 آلاف درهم

متبرعة تسدد كلفة عملية الولادة لـ «زوجة محمد»

الفحوصات الطبية في المستشفى كشفت عن وجود مشكلة في المشيمة منعت وصول الدم إلى الجنين. الإمارات اليوم

سددت متبرعة مبلغاً مالياً عن شخص نشرت «الإمارات اليوم» أخيراً قصة معاناته، بسبب عجزه عن سداد كلفة عملية ولادة خضعت لها زوجته في مستشفى لطيفة. وبلغت كلفة العملية 10 آلاف درهم، سدد الزوج منها 2500 درهم، ولم يتمكن من تأمين المبلغ المتبقي، وهو 7500 درهم.

زوج المريضة: «زوجتي نجت إلا أننا فقدنا الجنين بسبب وجود تشوهات خلقية أدت إلى وفاته».

ونسق ‬‮«‬الخط‭ ‬الساخن‮» ‬بين‭ ‬المتبرعة‭ ‬وإدارة‭ ‬المستشفى لتحويل‭ ‬المبلغ‭ ‬إلى حساب المريضة، فيما أعرب زوج المريضة (محمد) عن سعادته البالغة، وشكره العميق للمتبرعة، مثمناً وقفتها معه في ظل الظروف التي يمر بها،‭ ‬مؤكدا‭ ً‬أن‭ ‬هذا‭ ‬التصرف‭ ‬ليس‭ ‬غريباً‭ ‬على‭ ‬شعب الامارات، الذي اتصف دائماً بأعماله الإنسانية وحبه لعمل الخير.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وكانت الزوجة واجهت ظروفاً صعبة في بداية الشهر الثامن من الحمل، فأسرع زوجها بنقلها إلى المستشفى، حيث تبين أنها تعاني مشكلة في المشيمة منعت وصول الدم إلى الجنين، الأمر الذي استدعى إجراء ولادة مبكرة لها لإنقاذ حياتها.

وقال «محمد» إن ولادة زوجته جاءت بشكل مفاجئ، لأن متابعات الحمل كانت طبيعية، وليس فيها ما يشير إلى وجود مشكلة.

وأضاف: «بعد دخول زوجتي بداية الشهر الثامن، أصيبت بمضاعفات ونزيف، فاصطحبتها إلى قسم الطوارئ في مستشفى لطيفة، حيث أجريت لها فحوص طبية مستعجلة، وأخبرني الطبيب بعد ظهور النتائج أن زوجتي تحتاج إلى إجراء ولادة مبكرة، لأن هناك خطورة على حياتها، وقد نجت زوجتي إلا أننا فقدنا الجنين بسبب وجود تشوهات خلقية أدت إلى وفاته».

وأكمل «محمد»: «بعد ثلاثة أيام من الولادة سمح الطبيب لزوجتي بالخروج من المستشفى، إلا أن قيمة فاتورة الولادة وإقامة زوجتي في المستشفى بلغت 10 آلاف درهم، سددت منها 2500 درهم، ولم أتمكن من تأمين المبلغ المتبقي، إذ أعمل في القطاع الخاص براتب 5000 درهم، يذهب منه 1500 درهم للإيجار، وبقية الراتب لمصروفات الحياة»، معرباً عن شكره لمبادرة المتبرعة، ومجدداً شكره لها.

تويتر