رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في الشؤون البنكية، لمدة ست سنوات، من أحد البنوك الوطنية.

مشكلتي هي البطالة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة، لكنني لم أتلقَّ استجابة، فأرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (حمد)

أنا مواطنة من دبي (32 عاماً)، مطلقة، وحاصلة على الشهادة الإعدادية، إلى جانب دورات عدة في اللغة الإنجليزية. قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة، لكنني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن مصدر دخلي الوحيد هو من المساعدات التي أحصل عليها من أخي.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي. (هند)

أنا مواطنة من الفجيرة، حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص الإدارة والاقتصاد من جامعة الإمارات، كما أنني عملت في إحدى الجهات الحكومية ثلاث سنوات في مجال الشؤون الإدارية. مشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة والشارقة ودبي، لكنني لم أتلقَّ استجابة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (م.م)

أنا مواطن، أقيم في كلباء، حاصل على شهادة الثانوية العامة، مشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أتلقَّ استجابة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، لأن ظروف أسرتي المعيشية صعبة، وهي لا تسمح لي بالاستمرار في البقاء داخل المنزل بلا عمل. (م.ح)

تويتر