رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة، أبلغ 30 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، أعيش مع أسرة مكونة من أربعة أشخاص، ولديّ شهادة الحاسب الآلي ودورات في المعهد المصرفي وخبرة في خدمة المتعاملين لمدة ثلاث سنوات. طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق في الحصول على وظيفة.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة تأمين فرصة عمل لي، لمساعدة زوجي وأفراد أسرتي في ظل الظروف الصعبة التي نمرّ بها. (ف.أ)

أنا مواطن من دبي، أبلغ 39 عاماً، حاصل على الشهادة الابتدائية. وكنت قد عملت في إحدى الجهات الحكومية إلا أنني قدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة ألمّت بي. حاولت بعد ذلك العثور على عمل آخر، وقصدت جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي التي تعيش ظروفاً حياتية صعبة. (ح.م)

أنا مواطنة من دبي، أبلغ 36 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في المجال المصرفي لمدة ست سنوات، فضلاً عن عدد من الدورات العملية والشهادات العلمية الأخرى. وكنت قد عملت في أحد المصارف، لكنني استقلت من عملي بسبب ظروف أسرية. حاولت بعد ذلك العثور على عمل آخر في أي جهة، حكومية أو خاصة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن ظروفي الحالية لا تسمح لي بالمكوث فترة أطول بلا عمل.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (نورة)

أنا مواطنة من العين، أبلغ 36 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات في الحاسب الآلي والسكرتاريا، ومشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، وقدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، وهي تعيش ظروفاً حياتية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (وضحة)

تويتر