Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 05 مارس 2018
المصدر: دبي - الإمارات اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطنة (38 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الصف الثاني الثانوي، ولدي خبرة سنة ونصف السنة في مؤسسة خاصة، في مجال خدمة العملاء، لكنني تركت العمل بسبب ظروف صحية.

وحالياً أبحث عن وظيفة، طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة بسبب تراكم التزامات بنكية وديون على زوجي. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة لمواجهة مصروفات ومتطلبات الحياة.

(شماء)

أنا مواطن (‬34 عاماً) من دبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، عملت في جهة حكومية منذ ست سنوات، ولكنني قدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة مررت بها. ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة أخرى، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في جهات عدة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، لأن أسرتي، التي تتكون من تسعة أفراد، تعيش ظروفا صعبة، فوالدي هو المعيل الوحيد لها، وهو متقاعد وراتبه لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا اليومية.

(عاهد)

أنا مواطن (22 عاماً) من العين، حاصل على الشهادة الإعدادية ودورات مختلفة. عملت في جهة خاصة لخمسة أشهر، لكنني قدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة مررت بها في تلك الفترة، بحثت بعد ذلك عن عمل لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، على الرغم من أنني قصدت أقسام التوظيف في كثير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل يتيح لي مساعدة أسرتي، لأنني لا أستطيع مواصلة المكوث في المنزل بلا عمل.

(س.س)

أنا مواطنة من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي وأخرى في اللغة الإنجليزية. وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمرّ بها أسرتي، المكونة من أربعة أفراد، بسبب تراكم الديون على عاتق زوجي.

حاولت جاهدة العثور على فرصة عمل في أي جهة أو مؤسسة، لكنني لم أوفق في ذلك.

أناشد المسؤولين في الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أساعد زوجي في مواجهة مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(م.ح)