«التلة الخيري» يتبرع بتذاكر سفر 125 نزيلاً بعجمان

قائد عام شرطة عجمان يتسلم شيك التبرع من مؤسس «التلة الخيري». من المصدر

نظمت شرطة عجمان، برامج لتحقيق الهدف المنشود من مبادرة عام الخير، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتضمنت هذه البرامج مساعدة النزلاء ودعم المشروعات المرتبطة بهم في المؤسسة الإصلاحية والعقابية بعجمان.

وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطـة عجمـان، إنـه دعماً لبرامج الخير المنظمة فـي شرطة عجمان، تبرع مؤسس مشروع التلة الخيري، يوسف سلطان العجماني، بمبلغ 99 ألفاً و150 درهماً، وهي عبارة عن تذاكر طيران تسهيلاً لـ125 نزيلاً لمغادرة الدولة والعودة إلى بلادهم.

وتسلم اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي شيك المبلغ، مشيراً إلى أن هذه المساهمة تتجلى فيها أسمى أواصر التكافل الاجتماعي، وتعكس أجمل معاني التراحم والتعاضد دعماً لمسيرة الإمارات بالخير والعطاء.

من جانبه، أوضح يوسف سلطان العجماني، أن هذا التبرع جاء دعماً لمبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتعاطفاً مع نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية وتيسيراً للمعسرين منهم.

وأكد أن مثل هذه المساهمات تعتبر واجباً وطنياً وأخلاقياً للمحتاجين والمعسرين ولمن يحتاجها، لمساعدتهم على تخطي العقبات التي تقف أمامهم.

 

تويتر