رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (22 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات تقريباً.

طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، ولا أعرف كيف أتصرف؟! فأسرتي تعيش ظروفاً مالية صعبة.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة. (ميثاء)

أنا مواطنة من الشارقة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة خمس سنوات في القطاع البنكي، لكنني تركت العمل منذ ‬ثلاث سنوات لظروف خاصة مرت بي.

ومشكلتي الحالية هي البطالة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة بالشارقة، لكن بلا جدوى.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في الحصول على وظيفة، تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة. (آمنة)

أنا مواطن من الفجيرة (‬25 عاماً)، أسرتي تتكون من تسعة أفراد، ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، وقد عملت في جهة حكومية لفترة، لكنني قدمت استقالتي منها منذ ثلاث سنوات بسبب ظروف خاصة مرت بي، وقد سعيت منذ ذلك الوقت للحصول على فرصة عمل أخرى، لكنني لم أوفق في ذلك، علماً بأنني حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، وأسرتي تمر بظروف صعبة، لأن راتب والدي التقاعدي لا يلبي كثيراً من احتياجاتها اليومية. (جمال)

أنا مواطن من رأس الخيمة (24 عاماً)، حاصل على شهادة الماجستير، ولديَّ خبرة عملية من جهة حكومية، لكنني تركت العمل لأنني كنت أرغب في مواصلة دراستي.

وحالياً، أبحث عن وظيفة. قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً مالية صعبة، لذا أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في الحصول على عمل يعينني على متطلبات الحياة. (حميد)

تويتر