رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من أبوظبي، أبلغ 30 عاماً، حاصلة على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، ولديَّ خبرة ستة أشهر في أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مرت بي.

ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة. (عائشة)

أنا مواطنة من العين، أبلغ 31 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL).

عملت مشرفة حافلات، لكنني مررت بظرف صحي منعني من الاستمرار في العمل، خلال تلك الفترة.

ومشكلتي الحالية هي عدم الحصول على وظيفة. وطرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكن بلا جدوى، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على زوجي.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة. (فاطمة)

أنا مواطنة من أبوظبي، أبلغ 36 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة عملية 10 سنوات من إحدى الجهات الحكومية.

ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على عمل، فأنا أبحث عن وظيفة منذ فترة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة في أبوظبي.

أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة، فأسرتي، التي تتكون من خمسة أفراد، وتعتمد عليّ في تأمين دخلها، باعتباري مطلقة، تعيش ظروفاً صعبة بسبب وجود التزامات بنكية متراكمة عليّ. (موزة)

أنا مواطن من العين، أبلغ 19 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأجيد التحدث باللغة الإنجليزية. ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ نحو عام.

توجهت إلى دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكن لم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، ووالدي المتقاعد هو المعيل الوحيد لنا، إلا أن لديه التزامات بنكية تأتي على الجزء الأكبر من راتبه.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة، تسمح لي بمساعدة والدي. (سعيد)

تويتر