Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 07 نوفمبر 2017
المصدر: الامارات اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطنة من دبي، حاصلة على الثانوية العامة، ولديَّ خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة خمس سنوات، وأجيد اللغة الإنجليزية بشكل جيد، وسبق أن تقدمت إلى وظائف في جهات عدة في دبي، ولكن دون جدوى، علماً بأن زوجي هو المعيل الوحيد لأسرتي وراتبه يكفي بالكاد متطلبات الحياة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (ظ.ر)

أنا مواطنة من العين (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، وشهادة تدريبية من الكوادر الوطنية، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، في ظل تدني مصدر الدخل، وحاولت البحث عن وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة ولم أوفق، ووالدتي هي المعيلة للأسرة، إذ تحصل على راتب من «الشؤون الاجتماعية»، يغطي بالكاد متطلباتنا، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (أمل)

أنا مواطنة من العين (28 عاماً)، حاصلة على دبلوم في السفر والسياحة من المعهد المهني في العين، بالإضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وشهادة تدريبية في إحدى الجهات الحكومية، وسبق أن طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى، لذا أتمنى العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة. (م.م)

أنا مواطنة من الفجيرة (34 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ 10 سنوات، وسبق أن تقدمت إلى دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة طلباً للعمل لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وأسرتي مكونة من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، ولديه عدد من الالتزامات البنكية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصاريف الحياة. (موزة)