رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (31 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية عامة، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي. كنت أعمل مشرفة حافلات، ولكنني مررت بظرف صحي منعني من الاستمرار في العمل. ومشكلتي الحالية هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي، ولكنني لم أتمكن من الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، وزوجي يعاني تراكم الديون البنكية على عاتقه. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (فاطمة)

أنا مواطنة (29 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة البكالوريوس في التسويق، وشهادة الماجستير في الإدارة. وقد عملت سابقاً في أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية.

ومشكلتي الحالية هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة وعجمان، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (روضة)

أنا مواطنة (25 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة ستة أشهر في خدمة المتعاملين في أحد البنوك.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة تقريباً، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوفاء باحتياجات أسرتي. (أماني)

أنا مواطنة (30 عاماً) من أبوظبي، حاصلة على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، ولدي خبرة ستة أشهر في أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومشكلتي الحالية هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (عائشة)

تويتر