«باركليز» يطلق «رواتب الخير» لمساعدة المحتاجين

الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء : (المبادرة)، إلى جانب دورها الخيري، تغرس في الموظفين شعوراً بالفخر والاعتزاز.

أعلن بنك «باركليز»، أمس، عن إطلاق برنامج «رواتب الخير»، دعماً لمبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وقال المدير التنفيذي لأعمال البنك في الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أندرو مورتيمر، إن «رواتب الخير»، التي تأتي دعماً لمبادرة عام الخير، تحفز على التغيير الاجتماعي، وتترك أثراً إيجابياً دائماً في حياة الأشخاص المحتاجين إلى مساعدة، موضحاً أنه يمكن لموظفي «باركليز» التبرع اختيارياً بمبلغ محدد من رواتبهم الشهرية، إلى المؤسسات الإنسانية الشريكة للبنك، وأبرزها «مؤسسة الجليلة».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة، الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء: «أظهرت الدراسات أن الموظفين يرغبون في العمل لدى شركة ذات مسؤولية اجتماعية قوية، ويُعتقد أن ذلك من العوامل الرئيسة لمشاركة الموظفين وانخراطهم في أنشطة الشركة وشعورهم بالسعادة، ودعماً منهم لعام الخير، تحقق مبادرة (رواتب الخير) من بنك باركليز أثراً مزدوجاً، حيث إنها، إلى جانب دورها الخيري، تغرس في الموظفين شعوراً بالفخر والاعتزاز».

وتابع «من شأن مثل هذه المبادرات، التي تحث على العطاء وعمل الخير، أن تمكِّن مؤسسة الجليلة من إحداث فرق في حياة المرضى، ونأمل تشجيع الشركات الأخرى على اتباع مثل هذا النموذج».

 

تويتر