Emarat Alyoum

وكيل مساعد بوزارة «التوطين» يكوي الملابس للمحتاجين

التاريخ:: 03 أكتوبر 2017
المصدر: أشرف جمال ــ أبوظبي
وكيل مساعد بوزارة «التوطين» يكوي الملابس للمحتاجين

«على آلة كي الملابس ظل يعمل دون كلل، عازماً على إنجاز أكبر كم من الملابس، تمهيداً لتقديمها إلى المحتاجين»، مشهد تطوعي جديد، كان بطله الوكيل المساعد للاتصال والعلاقات الدولية بوزارة الموارد البشرية والتوطين، الدكتور عمر النعيمي، الذي حرص على أن يكون في طليعة متطوعي «مبادرة كساء»، التي انطلقت فعالياتها نهاية الأسبوع الماضي في إمارتي الفجيرة وعجمان، بهدف جمع الملابس من المتبرعين، وتجهيزها لتوزيعها على الأسر ذات الدخل المحدود، ضمن فعاليات «2017 عام الخير».

«كساء» تنطلق نهاية الأسبوع الجاري في أبوظبي ودبي.

وأعرب النعيمي عن اعتزازه البالغ بمشاركته ضمن وفد ضم مسؤولين وعاملين بوزارة الموارد البشرية والتوطين، في انطلاق فعاليات مبادرة كساء، التي تعد أول مبادرة لمنصة متطوعي الإمارات، بالشراكة مع وزارة تنمية المجتمع، ومؤسسة الشباب.

وقال إن «فرق العمل كافة في مبادرة كساء من الشباب المواطنين الذين يقومون بجمع الملابس، وتنظيفها وكيّها وتعطيرها وتنسيقها، ثم تقديمها للمحتاجين في أجمل صورة».

وشهدت الانطلاقة الأولى لفعاليات مبادرة «كساء»، نهاية الأسبوع الماضي في إمارتي عجمان والفجيرة، نجاحاً كبيراً، ومشاركة واسعة، سواء من المتبرعين أو المتطوعين، فيما تنطلق نهاية الأسبوع الجاري في أبوظبي ودبي فعاليات المرحلة الثانية من المبادرة.

ويبدأ الخميس المقبل فريق «مبادرة كساء» جمع الملابس من المتبرعين في أبوظبي، تمهيداً لتجهيزها ثم توزيعها على المستفيدين، على أن يستهل فريق المبادرة في دبي أعماله يوم الجمعة المقبل.