متبرّع يتكفل بمساعدة الطفل «خلفان» على تكاليف علاجه

تكفل متبرع في مساعدة الطفل «خلفان» على سداد تكاليف علاجه في مستشفى لطيفة والبالغة 28 ألف درهم، إذ كانت اسرته تعاني من عدم قدرتها على سداد تكاليف العلاج نظراً للظروف الصعبة التي يمرون بها، وكان والده يناشد من يساعده على سداد مبلغ العلاج.

ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في تحويل مبلغ العلاج لحساب المريض في المستشفى، وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ 31 اغسطس الماضي قصة معاناه اسرته في عدم قدرتها التكفل بمبلغ العلاج، وأعرب والد الطفل عن سعادته وشكره العميق للمتبرع ووقفته مع معاناته في ظل الظروف التي يمر بها، مشيراً إلى أن هذا الامر ليس بغريب على شعب الدولة فهو دائماً مبادر في فعل الخير.

وكانت أسرة الطفل اليمني «خلفان» البالغ من العمر عام ونصف العام تعجز عن سداد تكاليف علاجه في مستشفى لطيفة بمبلغ 28 ألف درهم، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الاسرة، إذ كان يعاني من إصابته بتسمم في الدم وخضع للعلاج اللازم واجراء عملية جراحية له، وناشدت أسرته من يساعدهم على سداد تكاليف مبلغ العلاج.

وقال الده: «كان طفلي خلفان يتمتع بصحة جيده وكان يمارس حياته بشكل طبيعي، ولكنه قبل شهر كان يعاني من بعض المشاكل الصحية وتاليا قمت بنقله فوراً إلى قسم الطوارئ في مستشفى لطيفة، وتبين بعد معاينة الأطباء له بانه يعاني من اصابته بتسمم في الدم، إذ نقل من قسم الطوارئ إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى ومكث فيها تحت الملاحظة الطبية لمدة ثمانية أيام، ثم خضع لعملية جراحية وتكللت بالنجاح، وبعدها تحسنت حالته الصحية عن ذي قبل بشكل كبير، وبعدها قرر الأطباء بان يتم نقله إلى قسم الأطفال ومكث هناك أيضا ثمانية أيام تحت المعاينة الطبية».

وأضاف إلى أن «طفلي تحسنت حالته الصحية بشكل كبير وتاليا بلغت الفاتورة العلاجية مبلغ 28 ألف درهم، وهذا مبلغ فوق إمكاناتي المالية المتواضعة، ووضعت شيك ضمان خصوصاً لاحد اقاربي لحين سداد مبلغ العلاج المترتب علي».

وأشار التقرير الطبي الصادر من مستشفى لطيفة أن «الطفل خلفان كان يعاني من اصابته بتسمم في الدم، وأدخل المستشفى عن طريق قسم الطوارئ وتاليا تم تحويله لوحدة العناية المركزة لتلقى العلاج اللازم، إذ خضع لعملية جراحية، ومكث في المستشفى لمدة 16 يوماً تحت الملاحظة الطبية، وبعدها تحسنت حالته الصحية».

تويتر