رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من دبي (25 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ ستة أشهر، طرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة بكالوريوس في القانون، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية وديون على والدي. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تتيح لي الوفاء بمصروفات ومتطلبات الحياة.

(يوسف)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سبع سنوات، طرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، لكن لم أوفق، علما بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأسرتي تتكوّن من ستة أفراد، وزوجي لديه التزامات بنكية، ولا يتبقى من راتبه ما يكفي لسداد الالتزامات الحياتية. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(سلمى)

أنا مواطنة من أم القيوين (38 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنوات، طرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين وعجمان والشارقة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة ماجستير في الشريعة، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي على إيجاد وظيفة، لأن راتب زوجي لا يلبي احتياجاتنا.

(هـ.أ)

رسوم دراسية وإيجار

أنا فلسطيني، أقيم في أبوظبي، لديّ ستة أبناء، وتكمن مشكلتي في عدم قدرتي على سداد رسوم أبنائي الدراسية، البالغة 39 ألف درهم، إضافة إلى عدم قدرتي على سداد متأخرات إيجارية، تبلغ قيمتها 30 ألف درهم. كنت أعمل في جهة خاصة، وأنهيت خدماتي قبل فترة، ليصبح مصدر دخلي الوحيد هو مساعدات أحصل عليها من الأقارب والأهل. أناشد الميسورين من أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المبالغ المطلوبة.

(أبوعلي)

تويتر