Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 20 سبتمبر 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

حذاء طبي

أنا باكستاني أقيم في دبي، لدي أربعة أبناء بينهم طفلة تعاني إعاقة جسدية منذ ولادتها، تمنعها من المشي بسلاسة. وكانت قد عانت مشكلات صحية استدعت إدخالها إلى مستشفى لطيفة، وبعد معاينة الأطباء لها تبين أنها تحتاج إلى حذاء طبي يساعدها على المشي. إلا أن قيمة الحذاء تبلغ 6000 درهم، وهو مبلغ يتخطى إمكاناتي المالية، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 5900 درهم، أسدد منه 2000 درهم شهرياً إيجار المسكن.
أناشد الميسورين مساعدتي على شراء الحذاء الطبي لطفلتي. (أبوجورية)

أدوية ومراجعات

أنا أردني أقيم في دبي، لدي خمسة أطفال بينهم طفلة تعاني مرض السكري، أدخلتها مستشفى لطيفة وتبين أنها تحتاج إلى أدوية ومراجعات طبية تبلغ كلفتها 5000 درهم. والمشكلة أن ظروفي المالية لا تسمح لي بتأمين هذا المبلغ، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 6000 درهم، أسدد منه 1500 درهم شهرياً إيجار المسكن.
أناشد أهل الخير مساعدتي في تأمين تكاليف الأدوية والمراجعات الطبية لطفلتي. (أبودانيا)

طلبات توظيفأ

نا مواطنة (31 عاماً) من عجمان، لدي ثلاثة أبناء، مشكلتي أني أمرّ بظروف معيشية صعبة، إذ عملت في جهة خاصة لثلاث سنوات، وأنهيت خدماتي من الوظيفة بسبب غيابي المتكرر. حدث ذلك نتيجة ظروف خاصة ألمت بي في تلك الفترة. والمشكلة أن علي التزامات بنكية يتعين علي سدادها، إلا أن ظروفي وظروف زوجي لا تسمح لنا بذلك، فهو يعمل في جهة حكومية براتب 14 ألف درهم، يسدد منه 7000 درهم شهرياً مستلزمات بنكية، و2500 درهم إيجار المسكن، ولا أعرف كيف سأتصرف.
أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (أم حمد)

أنا مواطنة (35 عاماً) من رأس الخيمة، متزوجة ولدي ثلاثة أبناء، وحاصلة على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة الإمارات، إضافة إلى دورات مختلفة. ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ سنتين تقريباً، طرقت خلالهما أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.
أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساند زوجي. (أم راشد)