Emarat Alyoum

والد الطفل «حمدان» يعجز عن سداد كلفة ولادته

التاريخ:: 18 سبتمبر 2017
المصدر: عائشة المنصوري - عجمان
والد الطفل «حمدان» يعجز عن سداد كلفة ولادته

يعجز (أبو الطفل حمدان - يمني) عن سداد كلفة ولادة طفله حمدان بمستشفى لطيفة في دبي، بعد ولادة طبيعية، وبلغت كلفة الولادة وإقامة الطفل في المستشفى ‬8000 درهم، ويناشد أهل الخير مساعدته على سداد المبلغ.

وأظهر التقرير الطبي الصادر من المستشفى، حصلت «الإمارات اليوم» على صورة منه، أن (أم حمدان) أدخلت المستشفى مؤخرا، وبعد ولادة طبيعية خضعت لتحاليل وأشعة للتأكد من صحتها وسلامة الطفلة.

• أبو حمدان يتقاضى راتباً شهرياً 8000 درهم، يسدد منه 30 ألف درهم سنوياً إيجار المسكن.

وقال (أبو الطفل): «حضرت للعمل داخل الدولة في عام 1984، حيث كنت أعمل في قطاع حكومي بإمارة دبي براتب 8000 درهم، وكان يكفي متطلبات الحياة، حيث كنت ميسور الحال، وكانت عائلتي صغيرة، ومع مرور السنوات رزقت بثمانية من الأبناء، حيث كثرة مصروفات الحياة وكانت الظروف المالية صعبة، ولم أستطع توفير احتياجات ومتطلبات الأسرة بشكل كافٍ، وبالتالي تراكمت علي فاتورة الولادة».

وأعرب عن أمله في أن يمدّ فاعلو الخير يد المساعدة، لسداد المبلغ المستحق عليه، الذي يبلغ 8000 درهم.

وأكد والد الطفل أنه يقف الآن عاجزاً عن سداد فاتورة الولادة الطبيعية في مستشفى لطيفة، مشيراً إلى أنه يعمل في قطاع حكومي ويتقاضى راتباً شهرياً 8000 درهم، يسدد منه 30 ألف درهم سنوياً إيجار المسكن ورسوماً دراسية ‬1000 درهم شهرياً، والبقية ينفقها على مصروفات الحياة، لذا لم تكتمل فرحته بطفله الجديد (حمدان) لعجزه عن سداد فاتورة المستشفى، مناشداً أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على سداد المبلغ، حتى تعود الابتسامة والفرحة لأسرته.